أبدت إعجابها به.. سناء عكرود تشارك في تحدي الزي المغربي القديم

شاركي:

أبدت الممثلة المغربية سناء عكرود إعجابها بالتحدي الذي أطلقته شابة مغربية في الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحفز الشابات على ارتداء الزي المغربي التقليدي المتمثل في الحايك واللثام.

وقررت عكرود مشاركة متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لها وهي ترتدي لباسا تقليديا قديما.

View this post on Instagram

أحببت كثيرا تحدي الزي المغربي القديم، و لاني استلهمت أحداث فيلمي "عرس الذيب" من فترة الخمسينات و أحداثها المثيرة، و مازلت انهل من دفء و تفرد تلك الفترة، وددت المشاركة في هذا التحدي الرائع.اعشق جلاليب تلك الفترة، خُمرها(جمع خمار)، الحايك، النعال او ما يسمى بالبلغة، الطربوش و غيرها من الأزياء المريحة التي وثَّقت لزمن دافئ و ذوق رفيع. #chalenge #moroccostyle #sanaakroud #cadre_vide #empty_frame #maroc #عرس_الذيب #تشالنج_اللثام_والحايك_المغربي

A post shared by Sana Akroud (@sanaakroudofficial) on

وأرفقت عكرود الصور بتعليق كتبت فيه: « أحببت كثيرا تحدي الزي المغربي القديم، ولأني استلهمت أحداث فيلمي « عرس الذيب » من فترة الخمسينات وأحداثها المثيرة، و مازلت أنهل من دفء و تفرد تلك الفترة، وددت المشاركة في هذا التحدي الرائع، أعشق جلاليب تلك الفترة، خُمرها(جمع خمار)، الحايك، النعال أو ما يسمى بالبلغة، الطربوش وغيرها من الأزياء المريحة التي وثَّقت لزمن دافئ و ذوق رفيع ».

يذكر أن التحدي لقي تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بالفكرة وعن نيتهم في ارتداء الزي المغربي التقليدي القديم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك