أبرزها عدم ارتداء الملابس الشفافة والقصيرة.. قواعد صارمة سيكون على جورجينا اتباعها خلال الإقامة في السعودية

شاركي:

سيكون على الموديل الأرجنتينية جورجينا رودريغز، اتباع نمط عيش يتلائم مع قواعد وضوابط المملكة السعودية، بعد انتقالها للعيش فيها رفقة حبيبها نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وحسب ما أورده الموقع الإلكتروني للدائرة الأوروبية للشؤون الخارجية، وفقا لما رصدت صحيفة Marca الإسبانية، فقد تتغير حياة جورجينا رودريغز وأبنائها، خلال فترة العيش داخل المملكة، من خلال اتباعهم بعض القواعد.

ويجب على جورجينا أن ترتدي العباءة أثناء تواجدها بالأماكن العامة، واتباع البروتوكول الشائع للأزياء السعودية، مع احترام الذوق العام في اختيار الأزياء وتجنب ارتداء الملابس الشفافة والقصيرة خارج حدود الأماكن المغلقة.

ووفق ذات المصدر، سيكون ممنوع استيراد أو تناول الكحول ومنتجات لحم الخنزير منعاً باتاً، واحترام العادات والتقاليد وتجنب تناول الطعام في الأماكن العامة خلال شهر رمضان، والذي يحل هذا العام بين شهري مارس وأبريل 2023.

ويضيف الموقع، أنها كسائحة، يمكنها الحصول على تصاريح خاصة لمشاهدة المعالم الطبيعية للمملكة العربية السعودية، ولكن كغير مسلمة لا يمكنها زيارة الأماكن المقدسة مثل مكة والمدينة والأماكن التي تحتوي على مقدسات إسلامية ويقام فيها شعائر خاصة بالمسلمين فقط.

ومنذ وصولها إلى المملكة السعودية، شدت جورجينا رودريغز الأنظار إليها، حيث ارتدت عباءة في حفل استقبال حبيبها رونالدو الذي تعاقد مع نادي النصر السعودي.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك