أبيضار ترد على المنتقدين: ديوها فراسكم شوية… وكاين واحد نوع ديال القطيع منصب راسو بواب فالجنة

شاركي:

تتعرض الممثلة لبنى أبيضار، بطلة الفيلم المثير للجدل « الزين اللي فيك » لمجموعة من الانتقادات، بسبب تصريحاتها وتدويناتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمجرد تقاسمها أو إبداء رأيها في موضوع كيفما كان، تخلق الممثلة جدلا كبيرا من حولها وغالبا ما يتم وصف تصريحاتها وتعليقاتها بالـ »جريئة ».

تصريحات وآراء وتدوينات دفعت أشخاصا إلى تهديد أبيضار بالـ »القتل » و »اغتصاب ابنتها ».

ومؤخرا، تسببت نكتة نشرتها بطلة « الزين اللي فيك » على حسابها الشخصي على الفايس بوك، تتضمن آيات قرآنية، إلى توصلها بمجموعة من التهديدات، حيث تم اتهامها بالإساءة إلى الدين الإسلامي.

وتعليقا على موضوع « التهديدات » التي توصلت بها، قالت أبيضار في اتصال مع موقع « لالة+ »: « ما بقيتش كنحل إيميلاتي ولى كنشوف مسجات وبدلت أرقامي ورتاحيت ».

وفي سؤال عن أسباب تعرضها للتهديد بالقتل ولكم كبير من الانتقادات، أوضحت الممثلة: « كاين واحد النوع ديال القطيع ما قاريش وما واعيش ومنصب راسو بواب فالجنة وجهنم بحالهم بحال اللي كايفجرو راسهم غير باش يضمنو الحور العين فالجنة ».

وأكدت المتحدثة في الاتصال ذاته أن هذه الانتقادات « ممكن كاضرها فخاطرها »، مضيفة: « لكن باش نندم على اشتغالي فالفن لا أنا قبل ما ندخل الوسط الفني كنت عارفة ماشي ساهل وكنت عارفة الشهرة نقمة ».

وفي نهاية الاتصال وجهت أبيضار رسالة إلى منتقديها جاء فيها: « كنبغي نقول ليهم كنتمنى ليكم تفيقو من الغيبوبة فاش عايشين وديوها فراسكم شوية راه بيكم ولى بلى بيكم الناس عايشة والحياة دايزة من الأحسن عيشو حياتكم ماشي حياة الناس ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك