لالة+ - Lalla+

أحلام تدفع ثمن جرأتها و MBC تطردها خارج the voice

قامت مجموعة قنوات MBC باستبدال النجمة الإماراتية أحلام بالنجمة الكويتية نوال في برنامج اكتشاف المواهب The Voice بالرغم من انتهاء تسجيل المرحلة الأولى من البرنامج.

وحسب ما جاء في بعض المنابر الإعلامية أنسبب هدا الإستبدال راجع لتغريدة كتبتها أحلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: « الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه ».

وهي التغريدة التي اعتبرها العديد انتقاد لأغنية « قولوا لقطر » والتي شارك فيها عدد كبير من نجوم الفن الإماراتي وتهاجم كلمات دولة قطر بطريقة غير احترافية وغير أخلاقية وحملت بعض كلماتها تهديدًا واضحًا، مما استفز العديد بسبب اقحام السياسة بالفن وبذلك تجريد الفن من قيمته وأخذه إلى مستويات منحدرة.

و بعد فترة من تغريدة أحلام ، قام الإعلامي السعودي عبدالله المخارش بالتغريد عبر حسابه الخاص في تويتر قائلًا: « تم استبعاد احلام من برنامج ذافويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك.. #علم_قطر ».

لتغرد بعدها الفنانة الكويتية نوال مؤكدة هذا الخبر: « أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة ».

ليعود الإعلامي السعودي المخارش ويغرد قائلًا: « سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال.. ».

مواضيع ذات صلة

  • بروحه المرحة وتصرفاته الطريفة.. حكيم زياش حديث السوشيل ميديا (فيديو)

    بروحه المرحة وتصرفاته الطريفة.. حكيم زياش حديث السوشيل ميديا (فيديو)

  • للعام 2023.. المؤثرة المغربية ريم أجاكاف تفوز بالبرونزية في حفل توزيع جوائز « تيك توك »

    للعام 2023.. المؤثرة المغربية ريم أجاكاف تفوز بالبرونزية في حفل توزيع جوائز « تيك توك »

  • الزبير هلال: الشعب الإفواري واعر… كتحس براسك فبلاصة كتنتمي ليها (فيديو)

    الزبير هلال: الشعب الإفواري واعر… كتحس براسك فبلاصة كتنتمي ليها (فيديو)

  • ماريا نديم: الحيوانات عندي خط أحمر!

    ماريا نديم: الحيوانات عندي خط أحمر!