أخت جورجينا رودريغيز: « أنا محطمة وأختي لا تقدم لي أي مساعدة مادية »

شاركي:

كشفت باتريشيا الأخت غير الشقيقة لجورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، بأن علاقتها مع أختها ليست على ما يرام، وأنها لا تقدم لها دعما ماديا.

وقالت باتريشيا في تصريحات إعلامية إنها مرت بأوقات عصيبة من الناحية المادية، مؤكدة أنها « محطمة » و »تعيش في فوضى منذ 3 سنوات »، بينما لم تتلقى أي مساعدة من أختها جورجينا.

وأوضحت قائلة: « أنا محطمة وأختي لا تساعدني، من يؤلمني أكثر هم أطفالي لا أنا، في النهاية يمكنني تناول كسرة خبز، لكن ماذا عن أطفالي الذين هم أبناء أختها؟ ».

وقالت باتريشيا لشرح وضعها المادي الصعب: « أحيانا أملك ما يكفيني لأتناول الطعام وأحيانا لا أملك، أحيانا أملك ما يكفيني لدفع إيجار بيتي وأحيانا لا ».

وحسب تقارير صحفية، ومنذ وفاة والدهما قبل 3 سنوات، زادت الخلافات بين الأختين، لكن باتريشيا لم تتوقف عن الاستغاثة، مضيفة: « جورجينا، أنا بحاجة إلى المساعدة، أنت أختي ».

واستطردت: « أعلم أن ليس عليها أي التزام أو مسؤولية (تجاهي)، لكن بما أنها داعمة وجيدة جدا مع الآخرين، فعلى الأقل يجب أن تكون مع أبناء أختها، إذا كنت لا تريدين أن تكوني معي فكوني مع أبناء أختك ».

يشار إلى أن سبق وأن عرضت باتريشيا نفس شكواها أمام الإعلام في وقت سابق، مشيرة إلى أن جورجينا صاحبة الـ28 عاما « تخلت عنها » بعد وفاة والدهما الأرجنتيني عام 2019.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك