أستاذ خريبكة يغادر السجن والتلميذة المعنفة تستقبله بالورود

شاركي:

عانق « أستاذ خريبكة » الحرية، بعدما قضت المحكمة الابتدائية بمدينة خريبكة اليوم الخميس 24 ماي الجاري تمتيع الأستاذ بالسراح المؤقت، في أول جلسة للنظر في ملف أستاذ مادة الرياضيات بثانوية الإمام مالك الإعدادية والذي ظهر في شريط فيديو يروج على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعرض إحدى تلميذاته للتعنيف الجسدي واللفظي.

واتخذت المحكمة الابتدائية هذا القرار بناء على التنازل الذي تقدمت به التلميذة المعنفة ووالدها عن متابعة الأستاذ البالغ من العمر 59 سنة، في حين كانت التلميذة التي ظهرت في شريط الفيديو المثير للجدل بإنتظار أستاذها حاملة باقة من الورود لحظة خروجه من السجن.

 

وسجل والد التلميذة من خلال وثيقة التنازل التي تقدم بها أنه « بعد تدخل ذوي النيات الحسنة، ووقوع الصلح، أتنازل عن الشكاية التي سبق وأن تقدمت بها لفائدة ابنتي « س.م » في مواجهة « م.ع »، المعتقل في إطار الملف الجنحي التلبسي المدرج بجلسة اليوم أمام المحكمة الابتدائية بخريبكة ».

وورد في الوثيقة ذاتها التي يتوفر موقع « لالة بلوس » على نسخة منها أن والد التلميذة المعنفة « يتنازل عن أي متابعة، أو أي مطالب في إطار الملف الجنحي التلبسي المشار إليه، ويلتمس من المحكمة الموقرة الإفراج عن الأستاذ ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك