أسرار تعرف عليها قبل أن تجامع زوجتك

شاركي:

أسرار تعرف عليها قبل أن تجامع  زوجتكما تشعر به المرأة تجاه جسدها يؤثر بشكل مباشر في شعورها بالمتعة .

الحقيقة أن صورة المرأة تجاه جسمها تؤثر كثيراً في حياتها الجنسية وكلما كانت المرأة ترى نفسها بطريقة سلبية ، أثر ذلك في ثقتها بنفسها أثناء العلاقة.
تذكر أيها الرجل أنك إذا كنت ترى المرأة التي تكون معها جميلة، لا يعني ذلك أنها ترى نفسها جميلة. لذا من الهام أن تغازل جمالها وسحرها .

 

تقدر المجتمعات متعة الرجل ولا تهتم بأن تصل المراة إلى متعتها.

يعتبر ذلك  من  أساسيات العلاقة الجنسية  فكلما ساعدت المرأة على الوصول إلى نشوتها، حصدت أنت متعة أكبر لأن موضع الجماع يضيق أكثر وهذا ما يجعل متعتك أكبر.

 

إن لم تكن المرأة تتكلم عن علاقتك بها في الفراش ، هذا لا يعني أنها لا تستمتع بممارسة العلاقة معك.

تخجل المرأة من التكلم عن العلاقة الجنسية حتى لو لم تكن تستمتع بها. لذا دورك أن تحل عقدة لسانها لتعرف ما تشعر به ولتساعدها في تحسين علاقتكما.

 

المرأة قد تستمتع بالجنس بمقدار الرجل .

تحتاج المرأة عادة ما بين 10 إلى 20 دقيقة حتى تصل إلى نشوتها سواء خلال المداعبة أو الولوج.أما الرجل فقد يحتاج ما بين 7 إلى 14 دقيقة حتى يبلغ الذروة .

 

إن لم تصل المرأة إلى النشوة لا يعني ذلك أنها لا تستمتع بالعلاقة.

مشكلة عدم بلوغ الذروة قد تعاني منها بعض النسوة وهي تسبب لهن القلق وهذا ما يضاعف المشكلة .ولكن لا تتوقع أن تصل المرأة إلى الذروة عند كل اتصال. وتظهر الدراسات أن هذا لا يؤثر كثيراً في الشعور بالسعادة.

 

إن شعرت أن لمساتك لا تؤثر فيها فهذا يعني أنك لا تعرف الأمكنة التي تثيرها. يجب أن تعرف أن كل امراة حالة مختلفة فما يثير هذه قد لا يثير تلك المرأة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك