أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبدا

شاركي:

أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبداتستند العلاقة بين الزوجين على كل من الثقة و الصدق، و لكن قد يكلف الصدق في بعض الحالات ثمنا باهظا، حيث يؤدي ذلك إلى إيذاء العلاقة و الإضرار بها، كاعتراف الزوج بأمور تجرح مشاعر المرأة و تجعلها حزينة و متوترة و غير قادرة على الاستمرار في العلاقة.

لا يبدو عليك التقدم بالعمر كثيرا

يعتقد الرجل بأن قوله لهذه الجملة عبارة عن إطراء للمرأة، و لكن ما لا يعلمه بأن أكثر ما تكرهه المرأة أن تشعر بأنها كبرت أو تقدم بها السن.

تشبهين شيئا أو شخصا ما

في حال أراد الرجل أن يعبر عن جمال زوجته أو يقدم لها إطرائا ما، فعليه الابتعاد عن تشبيهها بأمر أو شخص معين.

لماذا لا يمكنك أن تكوني مثل أمي؟

تتفهم الزوجة وضع علاقة الزوج بأمه، و لكن ما لا يمكن أن تتخيله أن يقوم زوجها بطلب شيء مستحيل لا يمكنها تقبله أو القيام به، لأن كل شخص له شخصيته الخاصة به، و التي تميزه عن غيره، فالزوجة من المستحيل أن تكون كالأم و العكس صحيح.

هل يمكنك التوقف عن كونك عاطفية أمام كل شيء؟

ينبغي التفكير مرارا و تكرارا في هذا الأمر قبل التورط و التحدث به أما الزوجة، فهي معرضة للتغيرات الهرمونية التي تجعلها حساسة و عاطفية في كثير من الأحيان، لذلك لا ينصح للرجل بأن يمنعها أو يشعرها بأنه متضايق من هذا الأمر.

أليست جذابة؟

تختلف عقلية النساء عن بعضها البعض، فبعضهم قد يتقبل فكرة أن هذه الممثلة جذابة أو جميلة، حتى و لو أخبرها زوجها بذلك، و البعض الآخر قد يشعر بالغيرة و الحقد لمجرد إفصاح الزوج بذلك أمامهم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك