أفضل الكريمات الواقية من الشمس لطفلك

شاركي:

أفضل الكريمات الواقية من الشمس لطفلك 2 يتوجب شراء كريم أو بخاخ مخصّص للطفل للحماية من الشمّس ومضاد للحروق ، مع التأكد من أن الكريم الواقي من الشمس يحمي من جميع الأشعة ما فوق البنفسجية
– ضعي طبقة سميكة من الكريم الواقي من الشمس على جميع أجزاء بشرة طفلك التي لا تغطيها الملابس أو القبعة، بما في ذلك اليدين والقدمين قبل الخروج، يجب أن تكون طبقة الكريم كثيرة لحدّ ما، ومن ثمّ أعيدي وضع الكريم كل ساعتين على الأقل وبعد أن يلعب طفلك في الماء، حتى لو كان النوع الذي تستخدمينه مقاوماً للماء.
– إذا كان طفلك يعاني من الأكزيما أو كانت بشرته حساسة، فراجعي قائمة المكونات لتتأكدي من عدم وجود أية مادة تعرفين أن لدى طفلك حساسية ضدها، واختبري أي نوع جديد من الكريمات الواقية من الشمس على مساحة صغيرة من بشرة طفلك قبل وضعها على أية مناطق مكشوفة، إذا لاحظتِ ظهور طفح أو احمرار في موضع الاختبار، فاختاري لطفلكِ نوعاً آخر مضاداً للحساسية.
– إذا كان عمر طفلك أقل من ستة أشهر، فيستحسن إبقاؤه بعيداً تماماً عن أشعة الشمس، عندما يكبر طفلك قليلاً ويبدأ بالحبو أو الزحف، والمشي، ألبسيه قميصاً وقبعة واسعة الحواف أو ذات الشكل الأجنبي من قبعات المحاربين القدامى، وضعي له النظارات الشمسية، ثم ضعي الكريم الواقي من الشمس على أي أجزاء مكشوفة من بشرته.
أفضل الكريمات الواقية من الشمس لطفلك– حتى لو لم يخرج الطفل تحت أشعة الشمس الساطعة، ضعي الكريم الواقي من الشمس وتأكدي من أنك أنت أيضاً محمية.
ويجدر بالإشارة هُنا إلى أنه ما بين الساعة 11 صباحاً وحتّى الثالثة ظهراً يُفضّل إبقاء الطفل بالظلّ؛ لأن أشعة الشمس تكون في أعلى دراجاتها، وبهذا تحمي بشرة طفل من أشعة الشمّس.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك