أفكار جديدة لهدية الفلانتين الرومانسية لن تكلفك أموالاً كثيرة بعد الآن

شاركي:

علبة الكلمات الجميلة

من بين الهدايا التي تحمل رسائل معنوية جميلة، اخترع الشباب فكرة علبة الكلمات الجميلة؛ إذ يمكنك أن تأخد إناء زجاجياً وتضع فيه 365 قطعة من الورق ءبعدد أيام السنة وتكتب على كل واحدة منها كلمة جميلة أو دعاء.
الفكرة لن تكلفك المال، لكنها ستكلف مجهوداً، من المؤكد أنه سيسرُّ شريكك كل يوم عندما يفتح الإناء ويُخرج كلمة اليوم.

صندوق الشتاء
هذه الفكرة أصبحت منتشرة في مجموعات الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي فكرة بسيطة وغير مكلفة. الهدية هي عبارة عن صندوق يحتوي على شبشب شتوي ولحاف أو بيجامة شتوية، وكوب مشروب ساخن.
يكتب على مقدمة الصندوق: « أخاف عليك من برد الشتاء ».

علبة الحواس الخمس

فكرة الهدية تعتمد على الابتكار لإسعاد حواس شريكك الخمس، وهي فكرة لا تستلزم مصاريف كثيرة بقدر ما تحتاج إلى تفكير بما سينال إعجاب حبيبك.

السمع: يمكنك أن تضع في العلبة تذكرتين للحفل المقبل لمغنيكما المفضل والذهاب للاستماع إلى الموسيقى معاً.

الذوق: تذكَّر ما هو الطعم المفضل الذي يحبه شريكك، من الطبيعي أنك لن تضع في العلبة دجاجة مشوية، لكن قد يتعلق الأمر بنوع الشوكولاتة المفضل لديه أو الحلوى التي يحب، وربما حبوب القهوة المفضلة لديه.

اللمس: إذا كان صاحب الهدية هو الزوجة فالأمر سهل، يمكنك أن تختار الكريم المفضل لديها أو الذي تلاحظ أنه لا يفارق حقيبتها اليدوية، تأكد عزيزي الرجل أن مجرد ملاحظة الأمر سيسعدها. أما إذا تعلق الأمر بالزوجة فأفضل هدية يمكن أن تقدميها له هي عبوة زيت مساج يريح أعصابه.

الشم: الاختيارات تبدأ من قميص عليه عطرك المفضل لديها، ويمكنك أن تقدم لها قنينة العطر من الأصل، أو شمعة معطرة بعطر شريكك المفضل.

النظر: خذ قطعة من الورق المقوى واكتب عليها بخط يدك عبارة حب جميلة وضعْها في إطار، أو ضع أصابعك في الصباغة المائية وعبِّر عن الحب برسومات لطيفة. لن يكلفك الأمر أي شيء، لكن الهدية ستكون ذات قيمة؛ إذ سيتذكر شريكك أنك تحبه كلما مر من جانب الزاوية التي عُلّق عليها الإطار

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك