أكتوبر الوردي..مريم سعيد تدعم النساء المصابات بسرطان الثدي (صورة)

شاركي:

انضمت الإعلامية المغربية مريم سعيد لقائمة المشاهير العرب، الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم للنساء المصابات بسرطان الثدي.

وأعلنت  سعيد عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على انستغرام، أنه تم اختيارها لإطلاق مجموعة تصاميم على شرف كل امرأة حاربت أو تحارب مرض سرطان الثدي.

View this post on Instagram

I’m so excited to reveal the pink collection designed by @marmarhalim in honor of any woman who fought and still fighting breast cancer. 💓💗💞 The purpose of Our collaboration was to support and show respect to these women who will always be a symbol of strength and power. 💞💞💞💞💞💞💞💞💞 سعيدة بإطلاق المجموعه الوردية المصممة مرمر حليم التي صممت على شرف كل امرأة حاربت أو تحارب مرض سرطان الثدي. الهدف من هذا التعاون هو دعم محاربات هذا المرض و إبداء احترامنا لهن كونهن مثال للقوة و الصلابة ريع هذه المجموعة سيكون لجمعية مرضى سرطان الثدي

A post shared by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidofficial) on

وأرفقت مقدمة برنامج « تريندينغ » صورتها وهي ترتدي فستانا ورديا بتعليق قالت فيه :  » سعيدة بإطلاق المجموعة الوردية المصممة مرمر حليم التي صممت على شرف كل امرأة حاربت أو تحارب مرض سرطان الثدي. »

وأضافت قائلة :  » الهدف من هذا التعاون هو دعم محاربات هذا المرض و إبداء احترامنا لهن كونهن مثال للقوة و الصلابة ريع هذه المجموعة سيكون لجمعية مرضى سرطان الثدي. »

وأبدى متابعو ومحبو الإعلامية الشابة إعجابهم بهذه الفكرة وعبروا عن ذلك في تعليقاتهم على الصورة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك