أمور يعشقها الرجل في المرأة أكثر من شكلها الخارجي

شاركي:

أمور يعشقها الرجل في المرأة أكثر من شكلها الخارجيمستمعة جيدة

معظم الرجال تقدر النساء القادرات على الاستماع فقط, من دون إعطاء مواعظ, و محاضرات, أو تعليقات, و نصائح, بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف.

العفوية

هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية, بعيدة عن التصنع في الحركات, و الأقوال, بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد, و التعبير عن شخصيتها بشكل لطيف, و غير مبتذل

الإنجاز

شعور المرأة بالسعادة, و الإيجابية, اتجاه ما تمتلكه في حياتها, سواء كان قليلا, أو غير كاف, و تحمسها للتفوق, و الإنجاز, يجذب الرجل إليها.

مهارة الطبخ

يقول المثل الطريق إلى قلب الرجل معدته, و هو بالتأكيد كلام صحيح, فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له, عن طريق التفنن, و الإبداع بطريقة طبخه.

إمرأة حقيقية

هذا لا يعني أنها خفية, أو وهمية, و لكنه يبين مدى صدق شخصية المرأة, و حقيقتها, فكلما كانت المرأة عادية, و مبتسمة, و تلقائية, زادت محبتها في قلب الرجل, بعكس التصنع في الشخصية

حس الدعابة

لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء, حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء, و لكن الرجل يفضل المرأة المرحة, التي لديها حس عالي من الفكاهة, للحصول على روح إيجابية, مشجعة, بعيدة عن الإحباط.

القوة

يميل الرجل عادة للمرأة القوية, التي لها القدرة على تحمل الشدائد, و العيش مع الصعوبات, بحيث يستطيع الاعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك