أنجبتها وهي في غيبوبة بسبب كورونا.. سيدة تتمكن من احتضان ابنتها لأول مرة بعد 3 أشهر على إنجابها

شاركي:

لم تتمكن السيدة الأمريكية كيلسي تاونسند من احتضان طفلتها إلا بعد مرور ثلاثة أشهر من إنجابها، بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا المستجد.

وكانت تاونسند حاملاً في الأسبوع الـ39 عندما أثبتت إصابتها بفيروس كورونا في أكتوبر من العام الماضي، وقد كانت تداعيات المرض شديدة على الأم البالغة من العمر 32 عاماً في ولاية ويسكونسن الأمريكية، فقد تدهورت حالتها بسرعة، مما أدى إلى إدخالها المستشفى ووضعها في غيبوبة طبيّة في محاولة لحماية حياتها وحياة الجنين الذي لم يولد بعد بحسب ما نشره موقع « أي بي سي نيوز » الأمريكي.

وفي نونبر، كانت تاونسند في غيبوبة عندما أنجبت طفلة تتمتع بصحة جيدة، ويبدو أن العدوى والمرض لم يتركا أي آثار سلبية على صحة الصغيرة التي ولدت في هذه الظروف الصعبة، غير أن الأم اضطرت للبقاء في المستشفى 75 يوماً أخرى على أجهزة الأوكسجين والتنفس الاصطناعي مكافحة بقوة المرض اللعين.

ولم تتمكن السيدة الأمريكية من احتضان صغيرتها والتعرف عليها إلا في نهاية شهر يناير، أي بعد ثلاثة أشهر تقريباً من الولادة.

وقال زوج تاونسند معبراً عن سعادته بشفائها ولمِّ شمل العائلة من جديد: « لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما يخبئه المستقبل لنا.. الآن يبدأ فصل جديد للعائلة ».

دوتشيه فيلله

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك