أول صورة لسعد لمجرد وهو رهن الاعتقال

شاركي:

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية، قبل قليل، الصورة الأولى للفنان سعد لمجرد وهو مقيد من قبل رجال الشرطة الفرنسية بمحكمة الاستئناف، التي قررت سجنه اليوم الثلاثاء (18 شتنبر) في قضية الاغتصاب، لحين البت في قضيته.

Moroccan singer Saad Lamjarred (C) is escorted by police officers at the courthouse in Aix-en-Provence on September 18, 2018. – Moroccan singer Saad Lamjarred, charged in late August in France for rape, was remanded in custody on September 18, 2018, after a decision of the Aix-en-Provence Court of Appeal after an appeal by the prosecution against his initial placement under judicial control. (Photo by Boris HORVAT / AFP) (Photo credit should read BORIS HORVAT/AFP/Getty Images)

التقطت الصورة من الخلف، ولم يكن وجه لمجرد واضحا، الا أنه في التعليق الذي رافقها على الموقع تمت الاشارة الى أنه لمجرد أثناء تواجده بالمحكمة.

ويشار الى أنه تم ايقاف سعد لمجرد في السادس والعشرين من غشت الماضي في سان تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا، إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب”، حسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان قبل أن توجه له التهمة رسميا يوم 28 من نفس الشهر.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك