إنجاز تاريخي وانتصار رائع.. فنانون سعداء بتأهل أسود الأطلس إلى ربع نهائي المونديال

شاركي:

كباقي المواطنين المغاربة، عبر فنانون عن سعادتهم الكبيرة بالانتصار التاريخي الذي حققه المغرب، أمس الثلاثاء (6 دجنبر)، على حساب المنتخب الاسباني، في ثمن نهائي مونديال قطر.

وبين الفنانين من حضر مقابلة المنتخب ضد إسبانيا في ملعب المدينة التعليمية، في الدوحة، كالفنانة سميرة سعيد، ودعاء اليحياوي.

وحرص فنانون على التعبير عن سعادتهم بهذا الانتصار على مواقع التواصل الاجتماعي، في تدوينات تقاسموها مع محبيهم.

وكتبت أسماء لمنور: « حكيمي الحب وبونو العزّ وزياش النصر وسايس الأمان والياميق الضمان وبوفال الفنان والقلب خذاه أمرابط سفيان وأوناحي مايسترو هاذ الزمان وكمّلو من عندكم ».

وجاء في تدوينة لفرانش مونتانا على إنستغرام: « أبطال المغرب مبروك كنظن غادي نسافرو لقطر ».

وعلق سعد لمجرد: « سجل یا تاریخ، الفريق الوطني المغربي في ربع نهاية كأس العالم، اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد ».

ونشرت أحلام الزعيمي على حسابها الرسمي على إنستغرام صورا لها وهي تحتفل بفوز المنتخب في شوارع الدارالبيضاء، مع تعليق جاء فيه: « هنيئا لاسود الأطلس فرحتونا الله يفرحكم ».

وعلقت سميرة سعيد على فيديو يوثق لحضورها المباراة رفقة ابنها: « الحمد الله.. إنتصار رائع.. من أجمل المباريات اللي حضرتها.. في حياتي.. فرحة وفخر كبير المغرب والوطني العربي.. فعلا إنجاز تاريخي ».

ونشر عبد الفتاح لجريني فيديو على إنستغرام، يجمعه بزوجته جميلة البدوي، وهما يحتفلان بتأهل المغرب، أرفقه بتعليق كتب فيه: « كلنا بكينا.. مبروووك عليييناااا المغرب اليوم معلش سمحو لينا.. ما حشمانینش نقولوها ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك