ابنة عبد الهادي بلخياط تشكر الملك محمد السادس وتطمئن جمهور والدها على صحته (صورة)

شاركي:

وجهت المصممة المغربية مريم بلخياط، ابنة الفنان المغربي المعتزل عبد الهادي بلخياط رسالة شكر للملك محمد السادس، بعد أن اهتم بوالدها عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

ونشرت بلخياط تدوينة على حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت فيها: “أتقدم بالشكر الخالص لمولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه على عنايته ورعايته واهتمامه بصحة والدي الفنان عبد الهادي بلخياط ».

View this post on Instagram

أتقدم بالشكر الخالص لمولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و رعاه على عنايته و رعايته و اهتمامه بصحة والدي الفنان عبد الهادي بلخياط. تحية شكر و إمتنان لكل من سأل، لكل من إتصل، لكل من زارنا و لكل من توجه لله بالدعاء لأبي العزيز. تحية شكر لأصدقائه و محبيه في تنغير و الراشدية على وقوفهم بجانبه في اللحظات الصعبة. و اخيرا و ليس آخرا الشكر لكل الطاقم الطبي للمستشفى العسكري بالرباط. الحمد لله والدي بخير و يتماثل تدريجيا للشفاء. #abdelhadibelkhayat #belkhayat آمن الله عليكم جميعا لباس الصحة و العافية.

A post shared by MERIEM BELKHAYAT مريم بلخياط (@meriembelkhayatofficial) on

 

ووجهت شكرها كذلك لكل من سأل عن والدها فكتبت: « تحية شكر وامتنان لكل من سأل، لكل من اتصل، لكل من زارنا و لكل من توجه لله بالدعاء لأبي العزيز”.

وكان عبد الهادي بلخياط، تعرض لوعكة صحية يوم الجمعة الماضي.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك