الأمان والإحساس بالطرف الآخر.. حافظي على شريكك بالتي هي أحسن

شاركي:

unnamedإعداد سكينة السلماوي

اخلقي الأمان

لماذا يقع الرجل في حب هذه المرأة وليس في حب تلك؟ لأن هذه هي التي تجعله يشعر بأنه مقبول وليس تلك. إن لم تستطيعي أن تخلقي هذا الشعور بالأمان عند الرجل، لن تكوني قادرة على الاحتفاظ به ولن تكوني قادرة على مشاطرته الحميمية العاطفية المطلوبة.

 

الطريقة القوية لخلق شعور الأمان عند الرجل، هو أن تمتنعي عن الحكم عليه وأن تريه أطناناً وأطناناً من التقدير. عندما لا تنتقدين الرجل وتحكمين عليه، سيشعر بأنه مقبول منك، وإنك لن ترفضيه والنتيجة أنه سيصبح مرتاحاً معك أكثر فأكثر وأخيراً سيدرك أنك المرأة التي يحتاجها في حياته.

كوني منفتحة وحساسة، وحاولي أن تشعريه أنك لا تخافي من التعبير عما بداخلك فذلك سيجعله يشعر بأن من الأمان له ان يبوح لك بما يشعر به.

عندما تتكلمين من أعماق قلبك، فأنت بذلك تقومين بشيء قوي جدا: أنت تحررين الحورية الداخلية، أي الجزء الأنثوي الذي يجعل الرجل يقع في حبه. وعندما تفعلين ذلك، فأنت تفتحين الباب من أجل المزيد من الحميمية

تحرري من الحاجة إلى التسلط، الحميمية الفعلية هي ليست شيئاً إجبارياً.. إنها التخلي عن الحاجة إلى معرفة أين ستصل الأمور وترك الامور تأخذ مجراها الطبيعي. دعي لنفسك مجالاً للمفاجأة.

فمن الممكن الوصول إلى الحميمية الروحية عندما تجعلين الرجل يشعر بالأمان وعندما تتكلمين بصدق. إنها طريقة لخلق تواصل عميق وعندئذ لن يتخلى عنك أبداً.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك