الرگراگي: مباراة دور الثمن غتكون صعيبة… وحنا وجدنا لهاد المواجهة وكنتمنى نحققو مفاجأة سعيدة لينا ولبلادنا

شاركي:

اعترف الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المباراة التي ستجمع يوم غد الثلاثاء (6 دجنبر)، المنتخب الوطني المغربي بالمنتخب الإسباني ستكون جد صعبة، مشددا على أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل خاصة وأن بعضهم يمارسون في الدوري الإسباني ويعرفون جيدا الكرة الإسبانية.

وقال الركراكي، اليوم الاثنين (5 دجنبر)، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة إن “مباراة دور الثمن غتكون صعيبة أمام منتخب اللي كيتعتبر من بين أفضل المنتخبات فالعالم.

وأضاف “حنا وجدنا لهاد المواجهة وكنتمنى نحققو مفاجأة سعيدة لينا ولبلادنا، واللاعبين را مستعدين يتقاتلو ويعطيو ل ما عندهم باش يفرحو المغاربة”.

وتابع الركراكي أن “عندنا لاعبين اللي كيلعبو فالدوري الإسباني وكيعرفو الكرة الإسبانية، ولكن هاد الشي ما كيعنيش أن الماتش غيكون ساهل”.

وواصل حديثه بالقول إن “المغاربة كيعشقو الكرة الإسبانية، وكيعرفوها مزيان ».

الركراكي قال إن المنتخب المغربي سيلعب مباراة صعبة كما لعبها ضد كرواتيا و بلجيكا أو كندا.

و أضاف “كيفما كنقول ديمل للاعبين حنا فكل ماتش كنلعبو كأننا لاعبين النهائي، ومباراة إسبانيا هو النهائي الرابع ديالنا فهاد المنافسة وغادي نلعبو بروح ونتمناو نحققو الفوز”.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الإسباني، برسم الدور الـ16 من كأس العالم2022، ستجرى، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” على الساعة الـ16:00 بتوقيت المغرب.

وداد القاسم

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك