الفنانة زينب الناجم لموقع « لالة بلوس »: خرجت اليوم من المصحة والسرطان عطاني درس فالصبر وكنشكر عائلتي وجمهوري والفنانين على مساندتهم ليا

شاركي:

غادرت الفنانة زينب الناجم اليوم السبت (30 أبريل)  المصحة بعد إجراءها عملية جراحية وبعد أن انتهت من حصص العلاج الكيماوي.
وصرحت زينب النجم لموقع « لالة بلوس » أنها غادرت المستشفى اليوم السبت بعد أن أجرت عملية جراحية يوم الخميس (28 أبريل) ، وقالت إنها لا زالت تحت المراقبة الطبية.
وأضافت الناجم : »إصابتي بمرض السرطان عطاني درس اللي هو نتعلم الصبر وتعلمت أن كاع الحوايج اللي كنتعصبو عليها ما كيسواو والو قدام الصحة وملي كتنوض وأنت بصحتك خاص الواحد يحمد الله عليها.. احنا بشر كنتعصبو عادي ولكن الواحد ما يطولش فالتعصيبة حيث حتى حاجة ما كتستاهل ».

وتابعت زينب النجم حديثها، أنها تحاول أن تكون إيجابية، بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن وتنظر إلى الحياة بنظرة إيجابية، رغم المرور بلحظات ضعف أحيانا، وهو الأمر الذي اعتبرته طبيعيا، لكنها تتشبث بالصبر والإيمان والإيجابية.

كما وجهت زينب الناجم رسالة شكر لجمهورها الذي ساندها ودعمها بدعواته لها بالشفاء ولعائلتها ولأصدقائها وزملائها وقالت : »كنشكر عائلتي وصحابي الفنانين واللي ماشي فنانين والجمهور ديالي، شكرا صديقي كريم معتصم وزهرة سواسي أصدقائي ديال الثانوي، والفنانين من بينهم رشيد عدواني، رجاء خرماز وهاجر الشركي وهاجر كريكع وسناء باحاج وهاجر حمدي وكل الفنانين لساندوني ».

يذكر أن آخر عمل للفنانة زينب الناجم قبل إصابتها بسرطان الثدي، هو مسلسل »صلاة وسلام »، والتي شاركت فيه إلى جانب ثلة من الفنانين من بينهم يوسف الجندي وفدوى طالب ويونس لهري.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك