اللبناني أحمد سليمان يفتتح مركز تجميل بمكناس ويكرم الصحفية سناء الكيناني

شاركي:

بعد النجاح والإقبال الكبير الذي شهدته سلسلة مراكز تجميل خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان بالخارج وبمجموعة من المدن المغربية ، افتتح الخبير اللبناني يوم السبت 10 فبراير الجاري بوابة أخرى للجمال للنساء المغربيات بمدينة مكناس، وبهذه الخطوة تكون سلسلة مراكز التجميل الخاصة به بالمغرب قد أكملت 4 فروع، بعد كل من الدار البيضاء والرباط وطنجة.

ويتوفر مركز « Bleu Lavande » للتجميل على كل ما تحتاجه المرأة للعناية بجمالها وتدليل نفسها، من حمام مغربي مع مساجات متنوعة، وقاعة خاصة بالماكياج ، بالإضافة إلى قاعات خاصة بالعناية بالبشرة والشعر باستخدام أخر التقنيات، إلى جانب تقديمه لأخر منتجات الخبير اللبناني أحمد سليمان الخاصة للعناية بالشعر المعروفة بجودتها وحسن اختيار المواد المستخدمة بها.

وأقام أحمد سليمان بمناسبة إفتتاحه للمركز حفل عشاء تضمن فقرات غنائية وعروض أزياء، إلى جانب تكريم عدد من الوجوه الصحافية والفنية النسائية كان من أبرزها الصحافية سناء الكيناني مقدمة برنامج « لالة مولاتي » بإذاعة « ميد راديو » ورئيسة تحرير موقع « لالة بلوس »، والإعلامية نهاد الصنهاجي، والصحافية خديجة سبيل، بالإضافة إلى الفنانة بشرى أهريش.

وألقى خبير الشعر اللبناني كلمة بالمناسبة عبر من خلالها عن حبه للمغرب، وعن افتخاره واعتزازه بالمرأة المغربية، مؤكدا أنه ليس من السهل أن يشتغل في عالم التجميل بماركة تحمل إسمه الشخصي خلال حديثه عن  إحدى منتوجاته التي تعتبر ثورة في عالم العناية بالشعر.

والجدير بالذكرأن أحمد سليمان حاز على لقب أفضل خبير شعر بالعالم العربي بالمعرض العالمي للتجميل الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية بمدينتي الرياض وجدة، وذلك على مجهوداته في ميدان التجميل وابتكاره علاجا طبيعيا صحيا للشعر،  ويعتبر أحمد سليمان أول خبير بالعالم ابتكرطرق صحية لعلاج مشاكل الشعر.

كما أشرف خبير الشعر أحمد على تنظيم دورة تكوينية لتدريب خبراء التجميل بالمغرب واطلاعهم على ما جد في عالم المكياج، وذلك من خلال استضافته لخبير التجميل اللبناني بسام فتوح لتقاسم أسراره مع خبراء التجميل المغاربة خاصة وأنه تعامل مع العديد من المشاهيرالعرب والعالميين.

وللإشارة فخبير الشعر اللبناني كانت انطلاقته إعلاميا عبر إذاعة ميد راديو ببرنامج « لالة مولاتي » الذي واكب جديد مشاريعه في عالم الجمال، كما عاشت معه مستمعات البرنامج قصة نجاحه واستفدن من خبرته ومن نصائحه التجميلية للعناية والحد من تساقط الشعر، بالإضافة إلى دعمهن له وافتخارهن به نتيجة لإهتمامه بجمال المرأة المغربية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك