الملقبة بجميلة الشاشة المغربية شكون عاقل عليها

شاركي:

بعد تواريها عن الأنظار، وغيابها عن شاشة التلفزيون المغربي لفترة طويلة من الزمن، عادت الإعلامية فاطمة النوالي للظهور في حلة جديدة.

وظهرت « جميلة الشاشة المغربية » كما كانت تلقب بالوسط الإعلامي خلال ثمانينات القرن الماضي، من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بإطلالات شبابية رفقة ابنيها كاميليا وإلياس وزوجها المخرج سعيد آزر.

وأبهرت النوالي متابعيها بجمالها، وحفاظها على شبابها،  و كانت من بين أبرز الوجوه الإعلامية التي أثثت المشهد التلفزيوني المغربي خلال فترة الثمانينات والتسعينيات، .

تعيش الإعلامية المغربية إلى جانب أسرتها حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها تزور المغرب على فترات متفاوتة من أجل زيارة أسرتها وحضور أو تقديم مهرجانات فنية أو ثقافية

ولمن لا يعرف فاطمة النوالي فهي إعلامية مرت بتجربة تلفزيونية عمرها خمسة عشر سنة بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بدأتها مذيعة ربط ثم مقدمة برامج منوعات، لتختفي هي الأخرى من شاشة القناة المغربية، لتنتقل الى قناة « ابوظبي » وبعد تجربة دامت عامين قضتها بالقناة الإماراتية، عادت النوالي للعمل من جديد في التلفزيون المغربي عبر شاشة القناة الثانية « دوزيم » من خلال برنامج يعنى بالنساء، وبعد فترة وجيزة هاجرت هي وأسرتها من أجل العيش خارج أرض الوطن

 الإعلامية فاطمة النوالي شكون عاقل عليها..

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك