النشوة عند المرأة.. أسرار وحقائق تابثة

شاركي:

تتميز المرأة عن الرجل في ما يتعلّق بالحياة الجنسية بقدرتها على بلوغ النشوة مرات متعددة متتالية، في حين أن عدد الرجال الذين يستطيعون ذلك نادر جدا. فما هي أسرار النشوة المتعددة عند المرأة؟ ولماذا تستطيع بلوغها؟

هي تعرف ماهية النشوة الجنسية المتعددة

النشوة الجنسية المتعددة ليست شيئاً بعيد المنال، فهي مجرد الوصول إلى « هزة الجماع » أكثر من مرة واحد في اللقاء الجنسي نفسه. ويمكن أن يكون ذلك مباشرة بعد النشوة الأولى مباشرة. وتتكرر الهزات الواحدة بعد الأخرى!

هي تعرف أنها مثيرة

النساء البالغات اللواتي يرتفع لديهن احترام الذات، والاستقلالية، والتعاطف أكثر استعدادا لتجربة المتعة الجنسية وهزة الجماع المتكررة. أما إذا كانت المرأة متوترة خلال التجربة الجنسية أو تشعر بالذنب أو الخجل، ففرض وصولها إلى النشوة مرة واحدة يصبح أصعب فما بالك بهزات جماع متعددة.

هي تعرف كل النقاط الساخنة

لا بد أنكم سمعتم بالنقطة G . هذه بقعة الاستمتاع التي يصعب الوصول إليها في بعض الأحيان، وهي تقع على بعد 3-5 سنتميرات من مدخل رحم المرأة. لكن هذه ليست النقطة الساخنة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المرأة تبلغ الذروة. عند استكشاف الأنظمة العصبية المختلفة في جسمها أي المناطق التي تثيرها يمكن أن تبلغ نشوة مختلطة!

هي تعرف أهمية التوقيت

المرأة أكثر قدرة على بلوغ النشوة الجنسية المتعددة في أجواء هادئة حميمة بعيدة عن أي مفاجآت.

هي تعرف أهمية الترطيب

لتجنب الانزعاج وعدم الراحة أو أي ألم حاد أثناء الجماع، يجب أن تكون الأعضاء التناسليّة عند المرأة سواء داخلياً (المهبل) أو خارجياً (البظر) زلقة بشكل جيد. ذلك يُسهّل بلوغ هزّات الجماع المتكررة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك