الوالي يطمئن جمهوره عن صحة والدته: أمي تتمشى بعد أن فقدت القدرة على الحركة… وشكرا على دعواتكم (صورة)

شاركي:

طمأن الممثل رشيد الوالي، متابعيه على حسابه الرسمي على إنستغرام، عن الوضعي الصحة لوالدته بعد تعرضها لوعكة صحية.

ونشر الوالي صورة لوالديه وهما يمشيان يدا في يد أرفقها بتعليق جاء فيه: « أمي عيشة و أبي بوجمعة… من علماني الحب والسماح والتضحية والغفران ومساعدة الغير وقبول الآخر. وعلماني أن الحياة لا نعيش فيها لنفسنا بل نعيش من أجل الآخر.. الجنة ملها آدم بعد أن كان فيها لوحده، والهموم تذوب كلما تقاسمها معك الآخرون ».

وأضاف: « أمي تتمشى والحمد لله على رجلها بعد أن فقدت القدرة على الحركة، وفي الصورة يدها في يد والدي يتمشيان يخطى بطيئة جدا لكن ليس مهما السرعة بل المهم هو أنهما مع بعض بعد أن كتب لهما عمر جديد، فالحمد لله على هذه النعمة ».

وتابع: « شكرا لكم على دعواتكم لأمي بالشفاء وقد قبلها الله، والحمد لله أنهما قد يعلمون الشباب اليوم بأن السعادة ليست في امتلاك متاع الدنيا بل في الدرية الصالحة والعمل الصالح والوفاء للعهد الأول. يوم أن حمل بوجمعة عيشة من بيتها ووعدها بأنه لن يتخلى عنها ووعدته بأن تصون شرفه وتربي عيالها وتحافظ على ماله على قلته. والله تعالى وعدهما بالبركة في كل شيء وهو ما كان، وصدق الله وعده. على فكرة هذا الصورة جديدة وحبي لكم لا زال كما كان ».

يذكر أن رشيد الوالي ينشر من حين إلى آخر تفاصيل عن الوضع الصحي لوالديه، كما يتقاسم تفاصيل من حياته اليومية مع جمهوره ومحبيه.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك