بالصور.. عصام كمال يدخل عالم التمثيل

شاركي:

أعلن المغني الشاب عصام كمال دخوله، لأول مرة، عالم التمثيل، إلى جانب نخبة من الممثلين المغاربة، من خلال مشاركته في فيلم قصير من إخراج رضى بنعزوزة.

وكتب عصام كمال تدوينة مرفوقة بصور من كواليس الفيلم، عبر حسابه على إنستغرام، جاء فيها: « أول تجربة في التمثيل وشاركت في عمل سينمائي قصير من إخراج الموهوب رضى بنعزوزة وتشخيص نجاة الواعر وحميد نجاح وإدريس العراقي وآخرين ».

وأضاف كمال: « القضية ما كانتش ساهلة ولكن تحت الإدارة المتميزة للمخرج وبفضل مساندة كل الطاقم دازت الأمور بسلام والحمد لله »، مردفا: « شكرا لكل الطاقم ولمديرة الإنتاج زكية كلزيم وزوجها المخرج الرائع أكتاروس، على الثقة ديالكم، واخا مازال ماعرفتش كيفاش قنعتوني نمثل، كنتمنى يعجبكم الفيلم ».

بعد تردد طويييييل، خضت أول تجربة في التمثيل ? و شاركت في عمل سينمائي قصير من إخراج الموهوب رضى بنعزوزة و تشخيص نجاة الواعر ، حميد نجاح، ادريس العراقي و آخرين. القضية ما كانتش ساهلة و لكن تحت الإدارة المتميزة للمخرج و بفضل مساندة كل الطاقم دازت الأمور بسلام و الحمد لله. شكرا لكل الطاقم و لمديرة الإنتاج زكية كلزيم و زوجها المخرج الرائع أكتاروس على الثقة ديالكم واخا مازال ماعرفتش كيفاش قنعتوني نمثل هههه كنتمنى يعجبكم الفيلم ? @zakia_glz @actarus_aksas #court-métrage #soon #issamkamal #actor #film #cinema #short #movie #morocco?? #newexperience #newchallenge #acting #music #peace #love #goodenergy #positivevibes

A post shared by I S S A M K A M A L (@issamkamalofficial) on

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك