(بسبب فيلم زنقة كونطاكنت.. سعيد باي يصف منتقديه بكلام ساقط (فيديو

شاركي:

أثار الفنان سعيد باي جدلا واسعا، وذلك عقب انتشار شريط فيديو ظهر فيه وهو يصف منتقديه بكلام “نابي”، الأمر الذي عرضه لهجوم وانتقاد واسعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعود تصريح باي بعد عرض فيلم “زنقة كونطاكت” للمخرج اسماعيل العراقي، بالرباط يوم 14 من شهر دجنبر الحالي، حيث ردا على سؤال أحد الحاضرين بخصوص إمكانية تجنب الكلام النابي في الفيلم، وكشف سعيد باي أن الأمر يتعلق بتجسد للواقع كما هو، كما أن الفيلم مخصص للعرض بالسينما وليس على شاشات التلفاز، أي أن الجمهور له كامل الحرية فاختيار سماع هذا الكلام من عدمه.

وأشاد باي بالشخص الذي وجه له الكلام مباشرة، منتقدا على عكسه الأشخاص الذين يعمدون على شتمه عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حسابات غير حقيقية، وهم ذاتهم من يطلبون أخذ صور تذكارية رفقته ووصفهم ب بكلام “نابي”.

وخلال ذات التصريح، أبدى باي استغرابه من تصنيف المغرب في الرتبة الخامسة عالميا على مستوى تصفح الأفلام الإباحية، والاستمرار في ذات الوقت في انتقاد الأفلام المغربية.

وقد جرى بالأمس، تداول المقطع المثير للجدل لسعيد باي، على نطاق واسع عبر عدد من المواقع والصفحات باخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم وانتقاد شديدين له .

آخر يحكي فيلم “زنقة كونتاكت”الذي يجسد فيه سعيد باسي دور البطولىة رفقة الفنانة خنساء بطمة، قصة عازف سابق في موسيقى الروك يعود إلى مدينته الأصلية الدار البيضاء، حيث يلتقي مع شابة تمتلك صوتا ذهبيا، فتجمعهما علاقة عاطفية في محاولة للهروب من واقعهما، فيحاول هو الإقلاع عن تعاطي المخدرات، بينما تسعى هي للهرب من حياة الشارع ولا يجد كلاهما سوى الموسيقى التي ستحتضنهما وتجعلهما يتخطيان المصاعب التي تواجههما معا في الحياة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك