بسبب وضعه القانوني .. شركة الإنتاج تحذف صوت فضل شاكر من جينيريك مسلسل مصري

شاركي:

بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها شركة الإنتاج المصرية « العدل غروب » إثر تسجيل أغنية جينيريك المسلسل الرمضاني « لدينا أقوال أخرى » بصوت الفنان اللبناني  فضل شاكر، أعلنت المجموعة تراجعها عن طرح الأغنية بصوت شاكر.

وقالت في بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبر تويتر ، ثم أزالته لاحقاً دون إيضاح الأسباب، « احتراما للشعب اللبناني، تقرر طرح مقدمة مسلسل » لدينا أقوال اخرى » من دون فضل شاكر ».

وأضاف البيان: « تعلن الشركة عن شديد احترامها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان شاكر كانت لاعتبارات فنية بحتة ولم يدر بخلدنا ان مشكلته لا تزال قائمة ».

ورغم أنه لم يتضح بعد لماذا أزالت الشركة البيانين من صفحاتها، إلا أن الخبر صحيح، إذ أكد ذلك كاتب كلمات الأغنية مدحت العدل، وذلك خلال مكالمة هاتفية له في برنامج « على مسؤوليتي ».

وقال موضحا أن « القرار اتخذ بعد التأكد من الوضع القانوني لشاكر ».

يذكر أن المحكمة العسكرية في لبنان برَّأت قبل أشهر فضل شاكر من الاتهامات التي وُجّهت إليه، علماً أن القضاء المدني أصدر بحقِّه حكماً غيابياً بالسجن لـ15 عاماً، بتهمة التحريض الطائفي، ومهاجمة أحد الأنظمة العربية المجاورة للبنان، في إشارة إلى نظام الرئيس بشار الأسد.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك