بعد أن طرحت أغنية باللهجة المغربية.. الفنانة الكويتية روان بن حسين تطالب بالجنسية المغربية

شاركي:

بعد أن أصدرت الفاشينستا الكويتية، روان بن حسين، أغنية جديدة باللهجة المغربية بعنوان « أديوس »عبر قناتها الخاصة عبر موقع تحميل الفيديوهات »يوتيوب » يوم الثلاثاء (14 يناير)، طالبت من خلال تدوينة نشرتها على موقع نشر الصور والفيديوهات انستغرام بالجنسية المغربية .

ونشرت الكويتية روان بن حسين صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور والفيديوهات « إنستغرام »، أرفقتها بتدوينة كتبتها باللهجة المغربية: « كيجاتكم الأغنية المغربية ديالي؟ صافي غير ناخذ الجنسيه المغربية؟ ».

واختارت بن حسين هذه المرة اللهجة المغربية لطرح جديدها الفني، التي هي عبارة عن « ديو”جمعها بالمغني الكويتي الشهير »دافي »، محققين من خلالها أزيد من نصف مليون مشاهدة.

أغنية « أديوس »من كلمات الكاتب المغربي يونس آدم ودافي، وألحان أميرة زهير، فيما أشرف أحمد عبد الواحد على إخراج الكليب الخاص بها، وتكلف بلال أفريكانو بتنفيذ الإنتاج.

ويذكر أن روان بن حسين من أشهر المؤثرات العربيات، حيث يتابعها أزيد من 6 ملايين على الانستغرام، و من بين آخر إصداراتها أغنية « كان يا مكان »، التي أطلقتها قبل عشرة أشهر عبر قناتها الخاصة بموقع « يوتيوب »، وحققت من خلالها أزيد من 54 مليون مشاهدة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك