بعد ارتدائها لنفس قفطان لطيفة رأفت.. شرف ترد: « هذه خطوبتي ومن حقي نلبس لي عجبني »

شاركي:

بعد اتهامها بتقليد الفنانة المغربية لطيفة رأفت وارتداء نفس القفطان، قررت سعيدة شرف الرد ووضع هذه لهذه الانتقادات.

ونشرت شرف على حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة كتبت فيها: « أول شي هذه خطوبتي ومن حقي نلبس لي عجبني.. ثاني شي هذه خطوبة وليس عرض أزياء، فالقفطان أو التصميم مستوحى من تصاميم المصمم الرائع روميو فهو كان أولى بأنه يتكلم عن الموضوع « .

View this post on Instagram

حبايبي للتوضيح هذا المنشور ثاني مرة انشره أول شي هذه خطوبتي ومن حقي نلبس لي عجبني ثاني شي هذه خطوبة وليس عرض أزياء فالقفطان او التصميم مستوحى من تصاميم المصمم الرائع روميو فهو كان أولى بأنه يتكلم عن الموضوع فالتصميم ديالي كان إختيار شخصي فقط أنا من طلب من سليمة مناني باش تصمم لي تصميم بهذا الشكل وبالنسبة للفنانة لطيفة رأفت انه تلبس هذا القفطان ونلبس أنا بحالو فهذا شرف لي فهي كتبقى فنانة كبيرة وأحسن من مثل القفطان وأحسن وحدة كيجي عليها القفطان فبدون ما نجرحو أو نقصو من شي واحد ف سليمة مناني أرقى من أنها تنقل من شي واحد التصميم ديالو .. حنا ف 2019 الناس ما نعرف وين وصلت واحنا مدابزين على لقفاطن.. @maison_du_caftan1

A post shared by Saida Charaf (@saidacharaf__) on

وأضافت: « التصميم ديالي كان إختيار شخصي فقط أنا من طلب من سليمة مناني باش تصمم لي تصميم بهذا الشكل.. وبالنسبة للفنانة لطيفة رأفت انه تلبس هذا القفطان ونلبس أنا بحالو فهذا شرف لي فهي كتبقى فنانة كبيرة وأحسن من مثل القفطان وأحسن وحدة كيجي عليها القفطان ».

وفي ختام تدوينتها، دافعت سعيدة شرف على مصممة قفطانها، فكتبت: « بدون ما نجرحو أو نقصو من شي واحد.. سليمة مناني أرقى من أنها تنقل من شي واحد التصميم ديالو ..حنا ف 2019 الناس ما نعرف وين وصلت واحنا مدابزين على لقفاطن ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك