بعد العملية الجراحية.. هشام بهلول يطمئن جمهوره

شاركي:

خضع الممثل المغربي هشام بهلول، يوم أمس الثلاثاء (24 أبريل)، لعملية جراحية جديدة على مستوى رجله اليسرى، في المستشفى العسكري في الرباط.

وبعد خروجه من العملية، طمأن بهلول جمهوره على وضعه الصحي، بنشره صورا له، على حسابه على موقع الفايس بوك، من قلب الغرفة التي يرقد فيها في المستشفى.

وأرفق بهلول الصور بتعليق قال فيه: « السلام عليكم أحبتي الأفاضل، أحب طمأنتكم أنتم أيها (الطيبون) الذين دعوا لي بنجاح العملية وبسلامتها، بأن الفريق الطبي والحمد لله برئاسة البروفيسور شكار الذي أشكره على احترافيته وتعامله الإنساني، مع كل المرضى الذين تسنى لي معاينة حالاتهم منذ 01/01/2014، كي لا أقول قبل- إذ أزال (بفضل الله) الجزء المتصلب من عضلات الفخذ، وتمكن مع فريقه بفضل الله ومنه وبركاته، من طوي الركبة 90 درجة « المشي العادي يلزمه 60 درجة ».

وواصل بهلول تعليقه قائلا: « وغدا صباحا بإذن الله، سأباشر حصة الترويض الطبي في غرفتي التي كنت أنزل بها سابقا في المستشفى العسكري في الرباط، للمحافظة على الزاوية التي وصلتها رجلي اليسرى أثناء العملية، دعواتكم أحبتي التي لا غنى لي عنها دائما، أحتاجها لأن الترويض سيكون مؤلما والحمد لله ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك