بعد ضجة تجاهلهم في مهرجان الجونة.. محمد رمضان يعتذر لريدوان ونعمان بلعياشي

شاركي:

بعد الجدل الذي أثاره تجاهل المنتج المغربي، ريدوان، والفنان نعمان بلعياشي من طرف مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ناردين فرج، خلال تقديم الأغنية الخاصة بالمهرجان“جو البنات”، كشف ريدوان عن تلقيه اتصالا هاتفيا من طرف محمد رمضان الذي قدم اعتذارا خاصا له ولنعمان بلعياشي بخصوص الواقعة.

وأوضح رمضان، أن ما حصل مع ريدوان لم يكن مقصودا، قائلا “ريد وان مش محتاج أبرر له لأنه عارف قيمته كأخ وصديق له وهو عارف أنا بحبه قد إيه”.

وأضاف:”كعرب كلنا فخورين بأن عندنا موزع وصل إلى هذه المرتبة والمكانة على مستوى العالم، وأنا كنت معاه “بالباك ستيدج” وماكنتش عارف طريقة التقديم أو أنا اتقدمت إزاي فهو متفهم وبنتكلم كل يوم وبنشير نجاحاتنا”.

من جهة أخرى، كانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد قدمت اعتذارها رسميا لريدوان ونعمان بلعياشي وأيضا للشعب المغربي، موضحة أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل، وأعربت عن احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي.

كما تقدمت من جهتها الإعلامية ناردين فرج، باعتدارها لريدوان ونعمان بلعياشي موضحة، أن سبب تجاهلها للفنان المغربي “ريدوان” ومواطنه نعمان بلعياشي، انها لم تبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب منها المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتها من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفة إسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك