بعد ظهور مقطع فيديو لشاب يعري فتاة في الشارع العام.. فنانون يدخلون على الخط

شاركي:
استنكر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، التصرف الذي قام به شاب ظهر في مقطع فيديو يعري مؤخرة شابة و يصفعها  في الشارع العام وأمان أعين المارة بأحد شوارع مدينة طنجة.
وخلق هذا السلوك ضجة واسعة و غضب في صفوف رواد مواقع التواصل الإجتماعي و كذا بعض الفنانين الذين إستنكروا هذا الفعل الشنيع وغير أخلاقي.
و نشر الفنان الكوميدي أسامة رمزي تدوينة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات جاء فيها : » إلى معجبكش لباس شي حد علاش غتعاقبو أنت وبأشمن حق؟ ».
و عبر أسامة عن غضبه من سلوك الشاب وأن اللباس حرية شخصية مضيفا : » كاين ناس كيتحرشو بلي لابسة مقزب ولا لابسة جلابة ولابسة واسع وحاملة ومرا كبيرة » ٠
كما طالب رمزي السلطات بفرض عقوبات قاسية لكل شخص يعتدي على حرية الآخر متابعها تدوينته ب : « خاص اللي تعرض لأي ممارسة كتأديه نفسيا ولا جسديا يديكلاري ويهضر على حقو ».
من جهتها،  نشرت الممثلة نرجس الحلاق  صورة للشاب، على حسابها بالانستغرام، علقت عليها قائلة :  » لابسة كسوة قصيرة وغادة في أمان الله عراها ضربها وهرب بكل فخر واعتزاز والسعادة خارجة من عينيه ».
نذكر أن عناصر أمن طنجة، أوقفت اليوم الثلاثاء (14شتنبر)، المتورط في قضية الشابة المعتدى عليها بعد أن فتحت تحقيقا في الواقعة لمعرفة ملابسات حادثة التحرش و الإعتداء.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك