بعد مسلسل »الزعيمان ».. ربيع القاطي قائد الشرطة الإتحادية في »قلوب سوداء »

شاركي:

إلتحق الفنان ربيع القاطي بطاقم الفيلم الفرنسي« قلوب سوداء »، لمخرجه اللبناني زياد الدويري، بعد تألقه في سلسلة من الأعمال العربية والأجنبية.

وتقاسم الفنان ربيع القاطي مع جمهوره ومتابعيه كواليس تصوير فيلم »قلوب سوداء »وكتب »:أشارك في عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء” من توقيع المخرج العالمي الفرنسي اللبناني زياد دويري، صاحب أوسكار أحسن فيلم أجنبي لسنة 2018 قريبا، إبداعنا وطموحنا الفني لا حدود له، دمتم في رعاية الله”.

ويجسد القاطي بطولة الفيلم بشخصية تدعى علي حمداني، وهو قائد الشرطة الإتحادية العراقية، حيث أكد أن مشاركته في هذا العمل أتاحت له فرصة الإنفتاح على السينما العالمية.

نذكر أن الفنان المغربي ربيع القاطي، شارك في مجموعة من الأعمال العربية والأجنبية آخرها المسلسل الليبي“الزعيمان”، ليكون بذلك أول مغربي يحصل على بطولة مطلقة في مسلسل عربي وتاريخي ضخم يجمع أكثر من 270 ممثل عربي من مختلف الدول من بينها سوريا والأردن والجزائر، وتونس، وليبيا، والمغرب.

كما تألق في مجموعة من الأعمال العربية، من بينها المسلسل السوري »ملوك الطوائف »، و »صقر قريش »، والمسلسل المصري »المرسى والبحار »، فضلا عن الإنتاجات المغربية من بينها، مسلسل « دار الضمانة »، ومسلسل »الماضي لا يموت »، ومسلسل »الإرث ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك