بمناسبة عيد ميلادها.. كريمة غيث تتسلق أعلى قمة في المغرب (صورة)

شاركي:

احتفلت الفنانة المغربية كريمة غيث بعيد ميلادها بطريقة مميزة، إذ اختارت تسلق أعلى قمة في المغرب « توبقال ».

وتقاسمت غيث مع متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام، تفاصيل رحلتها التي استغرقت يومين، ونشرت صورة توثق للحظة وصولها قمة جبل « توبقال ». 

View this post on Instagram

‏On top of the mountains where everything makes sense .. ‏I’m not the bravest or smartest person, but I’m courageous enough to dream big.. challenge myself and take bold risks 💫 القوة لا تأتي من المقدرة الجسدية إنما تأتي من الإرادة التي لا تقهر.. اليوم اتفوقت على نفسي وطلعت قمة جبل #توبقال بارتفاعها البالغ 4167 مترا تعدّ قمة توبقال أعلى قمة في شمال أفريقيا وثاني أعلى قمة في إفريقيا بعد جبل كليمنجارو وهاد التحدي اتطلب مني فقط يومين وهادي كانت هديتي لنفسي بمناسبة عيد ميلادي 🎂❤️ Big thanks to our amazing guide Ibrahim from @toubkal.guide #toubkal #mountains #hiking #challenge #loveyourself #satisfaction #youcan

A post shared by Karima Gouit Official (@karimagouit) on

وأرفقت الفنانة الشابة الصورة بتعليق جاء فيه: « القوة لا تأتي من المقدرة الجسدية إنما تأتي من الإرادة التي لا تقهر.. اليوم اتفوقت على نفسي وطلعت قمة جبل توبقال بارتفاعها البالغ 4167 مترا تعدّ قمة توبقال أعلى قمة في شمال أفريقيا وثاني أعلى قمة في إفريقيا بعد جبل كليمنجارو وهاد التحدي اتطلب مني فقط يومين وهادي كانت هديتي لنفسي بمناسبة عيد ميلادي ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك