تابعين الفلوس.. فنانات يبحثن عن لقب « مؤثرات » في عالم السوشيل ميديا

شاركي:

جذب عالم السوشيل ميديا، نجمات اخترن إلى جانب الفن، التأثير.

واستغلت فنانات توفرهن على عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبحن « مؤثرات ».

وبين هؤلاء النجمات من ابتعدت عن الميدان الفني، لتكرس معظم وقتها لعالم السوشيل ميديا.

وتضمن مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، هامشا كبيرا من الربح.

صفاء حبيركو

مضت سنوات على ابتعاد صفاء حبيركو عن عالم التمثيل، الميدان الذي ساهم في شهرتها.

حبيركو التي تتوفر على أزيد من 6 ملايين متابع على إنستغرام، أصبحت بين أكثر المؤثرات شعبية في المغرب.

وتتهافت اليوم، علامات تجارية للتعاقد مع حبيركو حتى تقوم بالترويج لمنتجاتها على مواق التواصل الاجتماعي، بغرض « التأثير ».

كوثر براني

بعد أن أعلنت قبل سنوات اعتزالها مجال الغناء، أصبحت كوثر براني أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد اليوم براني من أكثر المؤثرات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقوم براني بشكل مستمر بالترويج لمنتجات على حسابها الرسمي على إنستغرام، بعد أن زادت شعبيتها وأصبح لها تأثير في مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام الزعيمي

إلى جانب التمثيل، تخصص الزعيمي الكثير من وقتها لعالم السوشيل ميديا.

وللزعيمي فئة عريضة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعونها كمؤثرة وليس كممثلة.

ويتجاوز عدد متابعي الزعيمي على إنستغرام أزيد من مليون و700 ألف متابع.

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك