تفاصيل الزفاف المغربي الأسطوري بالمالديف.. العروس ابنة وزير والعريس ميلياردير !

شاركي:

في أجواء أسطورية، أقيم بجز المالديف زفاف مغربي بتقاليده الأصيلة أبهرت الحضور الممثل من الشخصيات الكبرى التي حضرت الحفل من مختلف أنحاء العالم.

العروس هي « سكينة الهادفي »، ابنة  » الهادفي المحجوب » وزير مفوض بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالرباط، فيما العريس هو الملياردير المالديفي، أحمد صيام محمد، عضو البرلمان، زعيم تحالف التنمية وصاحب « مجموعة صيام » و »منتجعات سان صيام »، المنتشرة بكل من جزر المالديف وسيرلانكا.

الحفل احتضنه فندق سان سيام ايرو فوشي بجزر المالديڤ واحد من المنتجعات الفاخرة التابعة للعريس الملياردير وسط حراسة أمنية سهرت على حماية المدعوين من رجال أعمال مغاربة ومالديڤ وآخرون وشخصيات دبلوماسية وسياسية بارزة.  

وقد حجز العريس الفندق بأكمله لضيوفه وضيوف العروس الذين شاركوهم فرحتهم في ليلة العمر في جو أخوي طبعته المودة والمحبة الرابطة بين البلدين. 

رافق العروس خلال زفافها الأسطوري، كل من المصممة المغربية الشهيرة فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي التي تكلفت بكل ملابس العروس التقليدية والتي أبهرت الحضور بروعتها و دقة تصاميمها ، فيما تولت تزيين العروس الميكاب آرتست الشهيرة المقيمة بهولندا سهام عزوز المعروفة بـ » السيسي »، أما الفنان المغربي   » الحاج عبد المغيث »  فهو من تولى  إحياء سهرة الزفاف وأيضا « تنگافت ».

وأفادت بعض المصادر أن العريس أحمد صيام محمد الذي يعشق المغرب و يحمل له تقديرا خاصا، أصر على إقامة العرس بدولته على الطريقة المغربية التقليدية الاصيلة، حيث تم إدخال العروس في « العمارية »  في أول الحفل، لتليه التقاليد المغربية الأخرى منها « دورة الميدة » التي ركبها العروسين معا.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك