تهمة الإساءة لمصر تلاحق شيرين مجدداً !

شاركي:

تقدم محام مصري ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، متهما إياها بـ »التطاول على مصر »، وذلك بعد تصريحات لها خلال حفل رأس السنة.

ونشر موقع « سكاي نيوز » عربي، مضمون البلاغ، إذ قال فيه المحامي: « تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح، (…)، ففي أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى، وأمام جمع هائل من الحضور، (…) ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ ».

وأضاف في بلاغه: « مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة « أنا خسارة في مصر ».

وكانت شيرين قد أحيت حفلا خلال رأس السنة، انتشرت منه مقاطع فيديو لها وهي تمازح جمهورها قائلة: « أنا صح.. والله العظيم أنا خسارة في البلد دي ».

ودافع المغني حسام حبيب عن زوجته شيرين، مؤكدا في تصريحات لليوم السابع أنها كانت تمزح فقط مع الجمهور، ولم تكن تقصد أبدا إهانة مصر، مشيرا إلى أنها « فضلت إحياء حفل في مصر عن حفلات أخرى في لبنان وتركيا لأنها تحب بلدها ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك