حققت حلمها بعد 30 عاما.. أم وأبناؤها الـ 3 يتخرجون في نفس العام

شاركي:

تخرج أبناء السيدة الأمريكية بيري جونسون من شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا العام من المراحل الابتدائية والثانوية والجامعة، تزامنا مع تخرجها.

ابنتها الصغرى تسمى « ميا »، أنهت المرحلة الابتدائية كطالبة متفوقة في فصلها الدراسي، بينما ابنتها الوسطى « ماكيلا »، فقد تخرجت من المدرسة الثانوية، بينما تخرج الابن الأكبر « مالك » من جامعة « جورج تاون »، وفقًا لما نشرته صحيفة « فوكس نيوز » الأمريكية، نقلًا عن « شيكاغو صن تايمز ».

ونجحت والدة الأبناء الثلاثة أيضاً في التخرج هي الأخرى من كلية « ريتشارد جيه دالي »، بدرجة مشارك في تعليم الطفولة المبكرة، وهي درجة كانت تعمل عليها منذ أكثر من ثلاثة عقود.

وقالت بيري التي تبلغ من العمر 50 عاماً، إتها استمرت وقتاً طويلاً في الإعداد للتخرج.

وأضافت: « بدأت في إنجاب الأطفال، وكانت أمي تقول دائماً عندما يكون لديك أطفال، يأتي أطفالك أولاً، فأجلت ما كنت أريده إلى سن متأخرة، فأردت أن أربي أطفالي أولاً وأتأكد أنهم بخير ».

وحين كانت على ثقة بأنها ستسطيع أن تحصل على ما تريد، وتنال درجتها، أجلت حلمها إلى الوقت المناسب.

وأشارت بيري إلى أن جائحة فيروس كورونا وفقدان وظيفتها والبقاء أطول فترة ممكنة في المنزل، دفعها إلى إنهاء دراستها، وهو ما حدث.

وقالت: « أعلم أنني تخرجت، لكن كان من المثير والغريب أن أرى أطفالي يتخرجون أيضاً في نفس العام، كانت مفارقة رائعة، واعتبره إنجازا ».

وكالات

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك