خاص للأزواج… إليكما 5 نصائح رمضانية

شاركي:

خاص للأزواج... إليكما 5 نصائح رمضانيةلالة مولاتي تبدأ يومها بأداء فرضها مصلية صائمة ثم تقوم إلى مطبخها لتحضير ما لذ وطاب وتتحمل درجة حرارة الفرن الذي يحرق أصابعها ويلفح وجهها وهي لا تفكر إلا بسعادة زوجها وأبناءها لذلك فامنحها حقها من التقدير والشكر والرحمة في المعاملة.

 
صراخ أحد الزوجين على الآخر أثناء الصوم فيه هدر كبير للأجر، الطاقة، والاحترام، والرحمة لذلك لا تعتبر أنك الصائم لوحدك في البيت والجميع في خدمتك.

 
أخي الرجل إذا أحببت قضاء ليلة هانئة من ليالي رمضان كافئ زوجتك بدعوة الأسرة للإفطار خارج المنزل لتعود إليه بنفسية جيدة تستطيع أن تتجاوب معك فليس من المنطق بعد الطبخ والنفخ وغسل الصحون وأنت مرتاح تفاجئها بطلب حقك الشرعي، من دون اهتمام لأمرها.

 
عين الصائم غير مبصرة تستلذ بالنظر إلى الأطعمة طوال اليوم بشكل هستيري ولكن عند كسر الصيام تزول تلك الغشاوة، وكذلك الشهوات لذلك أشغل نفسك بالعبادة والقراءة والخروج من المنزل لكي لا تزعج الآخرين بتدخلاتك في تحضير الطعام والموائد، اتقاءً للمشاكل التي لا لزوم لها.

 
التلفزيون نعمة كبيرة نعيش واقعه الآن، لذلك خذ منه ما يفيدك ويسعدك ويقوي إيمانك وعقيدتك واحذر من إعطاءه جل وقتك خصوصاً في رمضان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك