الإشاعة تقتل سعاد صابر ورشيد الوالي يرد ويكشف الحقيقة (صورة)

شاركي:

دفعت أخبار كاذبة تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي وفاة الممثلة سعاد صابر، الممثل رشيد الوالي إلى الاتصال بها للتأكد من صحة ما قيل عنها.

ونفى الفنان الوالي في منشور على حسابه على الانستغرام، الإشاعة التي تم تداولها موضحا أن سعاد صابر بخير.

View this post on Instagram

اخبار كاذبة عن موت سعاد صابر . دفعتمي للاتصال بها مباشرة . واجابتني ضاحكة ..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟واش نقول ليهم أنا باقا عايشة ..حشومة …..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين ..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابيك لامتاع المشاهد …يكفي ان العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد ..منزيدوش نروحها على ظهرهم ارقام فارغة ….ومشاهدات لا معنى لها …..المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها . يوم سعيد ونقطة ورجع للسطر .

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on

وجاء في تدوينة الوالي: « أخبار كاذبة عن موت سعاد صابر، دفعتني للاتصال بها مباشرة، وأجابتني ضاحكة.. قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟ واش نقول ليهم أنا باقا عايشة..حشومة ».

وتابع: « الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابهم لامتاع المشاهد.. يكفي أن العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد ».

وتابع: « مانزيدوش نروجوها على ظهرهم أرقام فارغة.. ومشاهدات لا معنى لها. المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها. يوم سعيد ونقطة رجع للسطر ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك