خبير الشعر العالمي أحمد سليمان في ضيافة الجالية المغربية

شاركي:

حظي اللبناني أحمد سليمان خبير الشعر العالمي، باستقبال أحمد رضا الشامي سفير المغرب لدى الاتحاد الأوروبي بمقر إقامته بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، وذلك على هامش تنظيمه لـ »ماستركلاس » يومي 4 و5 أبريل للجالية المغربية بالخارج ليتقاسم معهم من خلاله خبرته وأسراره لعلاج مشاكل الشعر والعناية به.

Ahmad Slieman master class beljic

Publiée par Ahmad Slieman sur mercredi 4 avril 2018

وأعرب أحمد سليمان من خلال تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تلقاها من السفير المغربي، معتبرا هذا الاستقبال تشجيعا بالنسبة له.

ولا تمر مناسبة دون أن يعبر خبير الشعر العالمي أحمد سليمان عن حبه للمغرب و افتخاره واعتزازه بالمرأة المغربية، و تشرفه بأن تكون نجاحاته بدأت من المغرب.

ولا تزال نجاحات أحمد سليمان مستمرة داخل المغرب وخارجه، بعدما أحدثت منتجاته ثورة في عالم العناية والعلاج الطبيعي والصحي بالشعر، حيث حاز على لقب أفضل خبير شعر بالعالم العربي بالمعرض العالمي للتجميل الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية بمدينتي الرياض وجدة، ويعتبر أحمد سليمان أول خبير بالعالم اكتشف طرق صحية لعلاج مشاكل الشعر.

والجدير بالذكر أن الخبير اللبناني كانت انطلاقته إعلاميا عبر إذاعة ميد راديو ببرنامج « لالة مولاتي » الذي واكب جديد مشاريعه في عالم الجمال، كما عاشت معه مستمعات البرنامج قصة نجاحه واستفدن من خبرته ومن نصائحه التجميلية للعناية والحد من تساقط الشعر، بالإضافة إلى دعمهن له وافتخارهن به لإهتمامه بجمال المرأة المغربية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك