دنيا بطمة: لو لم أكن ناجحة لما هوجمت

شاركي:

أثارت حلقة الفنانة دنيا بطمة مع الاعلامي الكويتي صالح الراشد ببرنامج « solo the one » ضجة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، حيث رأى العديد من المتتبعين أن دنيا كانت بكامل عفويتها في هذ اللقاء التلفزيوني.

ومن بين الأسئلة التي أثارت فضول صالح الراشد، لماذا هذا الكم الهائل من الانتقادات والهجوم الذي تتعرض له دنيا فكانت اجابتها « أن أي انسان ناجح يتعرض لهجوم وأضافة بعبارة بالدارجة المغربية (لو كنتي انسان عادي حتى حد ما يديها فيك) ».

ومن الواضح على أن اجابتها أصبحت دقيقة ومتزنة، خاصة عندما سألها مقدم البرنامج عن من الأجمل « ابتسام تسكت » أو « حنان لخضر » فقالت كل واحدة لها جمالها الخاص وبنات بلدي المغرب مشهود لهم بالجمال.

كما طرح عليها سؤال عن أثمن الهدايا التي تلقتها، فقالت أن أثمن الهدايا بالنسبة لها هما الوساميين الملكيان الذين زاداها تشريفا وفخرا بكونها مغربية ومنتمية لهذا الوطن.

أما ختام الحلقة لم يكن في الحسبان، وذلك بعدما سألها مقدم البرنامج عن حلا الترك، فأجابته دنيا من خلال غنائها لمقطع من الديو الذي جمعهما « اه يا قمر » لكنها لم تستطع اكمال الغناء ولم تسيطرعلى دموعها وقالت: « أن حلا مضغوطة ولن أحاسبها على ما قالته والله يعينها وأنا لست كما يقولون عني ».

ولم يعهد لدنيا بطمة البكاء في أي برنامج خاصة أنها تظهر بشخصية قوية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك