سلمى رشيد ترد على منتقدي الكراسي الفارغة في حفلها: للأسف عقولكم اللي طلعت فارغة

شاركي:

وجهت الفنانة المغربية سلمى رشيد رسالة شديدة اللهجة لمروجي مقطع فيديو تظهر فيه مقاعد القاعة فارغة، خلال الحفل الذي أحيته يوم (8 مارس)، في مسرح محمد الخامس في وجدة.

ونشرت الفنانة الشابة على حسابها الرسمي على انستغرام، صورا لها من الحفل رفقة الجمهور أرفقتها بتدوينة جاء فيها: « رسالة للبعض.. للأسف عقولكم اللي طلعت فارغة وليس مقاعد حفلي … الحفل الحمد لله كان سولد أوت والفيديو اللي تحاولون الترويج له هو فيديو نهاية الحفل كنت خرجت ورجعت اسلم على الجمهور اللي كان لازال متواجد بالمسرح وغنيت معهم ».

View this post on Instagram

رسالة للبعض : للاسف عقولكم اللي طلعت فارغة وليس مقاعد حفلي … الحفل الحمد لله كان sold out والفيديو اللي تحاولون الترويج له هو فيديو نهاية الحفل كنت خرجت ورجعت اسلم على الجمهور اللي كان لازال متواجد بالمسرح وغنيت معهم😍 صعب تشترون محبة الناس الحمد لله على هده النعمة .. وشكرا لجمهور وجدة على هدا الحضور الجماهيري و المحبة❤️ احبكم وشكرا على تكريمي باليوم العالمي للمرأة وكيفما قال سيدنا الله ينصره (الله يكثر من حسادنا )😀 . ومبروك عليا الاربعة مليون محب على الانستا ❤️احبكم #سلمى_رشيد #salmarachid #love #happytime #happy #oujda #وجدة #المغرب #morocco

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وأضافت: « صعب تشترون محبة الناس.. الحمد لله على هده النعمة.. وشكرا لجمهور وجدة على هدا الحضور الجماهيري و المحبة.. احبكم وشكرا على تكريمي باليوم العالمي للمرأة.. وكيفما قال سيدنا الله ينصره (الله يكثر من حسادنا ) ».

يذكر أن مدير أعمال سلمى رشيد قد نفى في تصريح لموقع « كيفاش »، صحة ما تم تداوله في الفيديو، مشير ا إلى أن الهدف منه هو الإساءة إلى صورة النجمة المغربية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك