سناء عكرود: لا أبحث عن رجل آخر من أجل التعدد… وبلاما تفلسفو وتتكلموا عن الأخلاق في العلن بينما تتوددون لي في رسائل طويلة في السر (فيديو)

شاركي:

أبدت الممثلة والمخرجة سناء عكرود، استغرابها من الجدل الكبير الذي لاحق آخر فيديو لها، تحدثت فيه عن إعجاب النساء المتزوجات برجال غير أزواجهن.

وطرحت المخرجة في الفيديو، عدة تساؤلات بخصوص الموضوع، كما أنها قامت بتحليله من زاوية نظرها، بالإضافة إلى توجيهها مجموعة من النصائح للأزواج.

وفي بداية النقاش، استندت عكرود على دراسات علمية تفيد بأن 70 في المائة من النساء المتزوجات يعجبن سرا برجل آخر ويرغبن به، لتغوص فيما بعد في عمق الموضوع.

وفي فيديو جديد، نشرته على قناتها الرسمية على اليوتيوب، كشفت عكرود أنها تفاجأت من مستوى فهم البعض لمضامين الفيديو، ووصفته بالـ »ضئيل ».

وقالت: « تفاجأت من مستوى الفهم الضئيل عند البعض وهاد البعض عدد كبير لابأس به… حللوا وناقشوا وفتاو ونظرو وحكمو ووزعو الأدوار… وعلى كل حال ماشي مشكل ولفت الله يجعلنا دايما غابة والناس فينا حطابة ».

وأكدت عكرود في الفيديو الجديد أنها ليست متزوجة، وأنه مر على طلاقها حوالي 3 سنوات، لافتتة إلى أنها رفقة طليقها « كل واحد فينا دار حياتو والله يسهل على كل واحد ».

وأوضحت « الدويبة » أن الطلاق « ما هو فشل ما هو نهاية إعصار… هو نهاية مرحلة باش تبدا مرحلة أخرى وأنا لا أبحث عن رجل آخر من أجل التعدد ».

وتابعت: « داك الشي علاش الله يرحم الوالدين ما تبقاوش تصيفطو ليا تصاوركم بعضلات مفتولة وأجسام فيلة وعقول عصافير… بلاما تكتبو نصوص قرآنية وأحاديث صحيحة وغير صحيحة وتنضرو وتفلسفو وتتكلموا عن الأخلاق في العلن بينما تتوددون لي في رسائل طويلة في السر… بلاما تكتبو لي شتائم في التعاليق لأنها لا تعنيني لا من قريب ولا من بعيد وما تتحرك فيا والو ».

واسترسلت: « ما يغضبني هي الأخطاء الإملائية اللي كنلقاها فالتعاليق كنبقى جالسة غي مقابلاهم وكنصحح… وأنا ما مسؤولاش على مستوى الاستيعاب الضحل عند البعض ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك