شركة إنتاج عالمية تتبنى الفنانة المغربية منال بنشيخة

شاركي:

بعد تألقها وتحقيق أغانيها ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب وقعت الفنانة منال بنشيخة عقداً رفقة الشركة العالمية Sony Music والتي تحتكر مجموعة من الفنانين العالميين، وذكرت مصادر مقربة من لالة+ أن فرع الشركة في الشرق الأوسط أنتج للفنانة المغربية آخر أغنيتين Taj و Nah.

تعرف الجمهور على منال بنشيخة لأول مرة خلال مشاركتها في أغنية مانتصيدش التي أصدرتها مجموعة من الفنانين قبل الانتخابات الجماعية الأخيرة. لتخرج بعدها مجموعة من الأغاني أشهرها كلشي بان و تاج التي حققت أزيد من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ويعد توقيع الفنانة المغربية لشركة Sony Music الأمريكية أمرا مميزا في مسيرتها الاحترافية حيث أن الشركة تتبنى ألمع الفنانين العالميين من قبيل (Justin Timberlak, Camila Cabello, G-EAZY, DJ KHALED..) كما ارتبط اسمها بعدة نجوم أبرزهم مايكل جاكسون وشاكيرا و بينك وسلين ديون وإنريكي إيجليسياس.

وفي نفس السياق تتعاقد الشركة الأمريكية في الشرق الأوسط مع مجموعة من الفنانين الشباب والمجموعات الموسيقية في العالم العربي وأفريقيا أبرزهم مجموعة The5 التي تضم عضواً مغربياً، كما الفنانة ناتالي سابا والفنان الشاب عمر كمال وليث أبو جودة .

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك