لقاوها فالسبيت.. غزل الطفلة المختفية منذ أسبوعين بأحضان عائلتها

شاركي:

بعد أن شغلت قصة إختفائها المغاربة، عثرت مصالح الشرطة القضائية صباح اليوم الخميس 24 ماي الجاري، على الطفلة « غزل » التي لا يتجاوز عمرها 4 سنوات بالقرب من حي « كراج علال » بالبيضاء، ليتم إعادة الطفلة المختفية منذ أسبوعين إلى حضن عائلتها.

بلاغ لمديرية أمن الدار البيضاء، أكد أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء عثرت في حدود الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس 24 ماي الجاري على الفتاة المختفية، حيث تم تحديد مكان تواجدها بعدما توصلت عائلتها، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بمكالمة هاتفية من زوجين يقطنان بمدينة الدار البيضاء، زعما فيها بأنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة.

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالزوجين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الاحتفاظ بالفتاة لعدة أيام دون إشعار مصالح الشرطة، وكذا الكشف عن ملابسات اصطحابها من مكان اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

ويذكر أن أسرة الطفلة « غزل » نظمت حملة بحث مكثفة عن ابنتها، التي خرجت منذ يوم الأحد 13 ماي من المنزل ولم تعد، حيث طالبت والدتها المغاربة بمساندتها للعثور على ابنتها المفقودة.

وحشد حادث إختفاء الطفلة « غزل » تعاطف المغاربة، كما أنشأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات افتراضية لمساعدة عائلة الطفلة من أجل العثور عليها.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك