عطلة الصيف عند نجمات العرب.. إطلالات متميّزة ووجهات سياحية مختلفة

شاركي:

اتخدت نجمات العرب اتجاهات و أساليب مختلفة للإستمتاع بعطلة الصيف، إذ حرصن على استعراض لقطات من الإجازة مع جمهورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و التي نالت إعجاب المتتبعين.

ياسمين عبد العزيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي خلال إجازة صيف 2022.
وخطف الثنائي الأنظار، عقب ظهورهما في صورة عفوية على شاطئ البحر في الساحل الشمالي بمصر، أثناء قضاء عطلتهما الصيفية عبر الصفحة الرسمية للنجم المصري أحمد العوضي على إنستغرام.

شيرين عبد الوهاب وندين نجيم

نُشرت صور على السوشيل ميديا للمغنية شيرين عبد الوهاب ،خلال قضاء إجازتها في الساحل الشمالي، وظهرت مع ابنتها وإحدى صديقاتها.


من جانبها، شاركت نادين نجيم مع متابعينها صورة من العطلة الصيفية، إذ ظهرت فيها بطريقة طبيعية جداً.

ميريام فارس
أما ميريام فارس، فنشرت على صفحتها الخاصة على إنستغرام، صورا خلال عطلة الصيف مع ولديها. و لم تكشف الفنانة اللبنانية أي معلومات عن وجهتها السياحية.

ياسمين صبري
أطلّت ياسمين صبري في صورها، وهي تقضي الإجازة في موريشيوس، وشاركت متابعينها بعدد من الصور والفيديوهات.
وشاركت النجمة المصرية جمهورها على انستجرام بلقطات لها خلال قضاء إجازتها الصيفية في العديد من الدول، حيث بدأت جولتها الصيفية بجزر موريشيوس، ثم قررت قضاء عدة أيام في مدريد وماربيا بإسبانيا.

مايا دياب
قضت النجمة اللبنانية مايا دياب إجازتها الصيفية في فرنسا، واختارت مدن الساحل الجنوبي، منها سان تروبيه، كما حرصت على زيارة مدينة موناكو ونشر العديد من اللقطات خلال تواجدها هناك.

هيفاء وهبي
بدورها، اختارت هيفاء وهبي فرنسا كوجهة سياحية، حيث شاركت الجمهور بأكثر من صورة لها وهي تتجول بمدينة نيس، إضافة إلى حضورها حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها الذي أقيم في منطقة Col d’Èze، الواقعة بين نيس الفرنسية وإمارة موناكو.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك