فدوى طالب للمسماة »مي نعيمة »: السرطان مرض خبيث ما كنلعبوش به وكتمناهش لعدوك

شاركي:

خرجت الفنانة فدوى طالب عن صمتها على وقع الضجة الكبيرة التي أثارتها تصريحات اليوتوبر “مي نعيمة” والتي دعت فيها على من يقدمون على ضغط زر عدم الإعجاب لمحتواها بالسرطان.

واختارت فدوى خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” لتعبر عن رأيها.

وجاء في تدوينة فدوى طالب:”بزاف ديال الناس وصحابي طلبو مني ندير CHAINE YOUTUBE ولكن خفت وعاودت خفت ورجعت اللور حتى نكون قادة عليها ولكن فاش كنشوف هاد شي لي واقع ف YOUTUBE المغربي كارثة فحق الإنسانية صوت وصورة”.

وتابعت فدوى حديثها قائلة “”ملي نوصلو نهاجمو المتابعين وندعيو فيهم بالمرض (اللعين) لي عذب البشرية وعذب لي مريض وحتى لي ممريضش من حبابو لي كيحكوها فقلبهم قي صمت اش بقا مزال من كلام.

وكتبت طالب في تدوينة أخرى “السرطان مرض خبيت مكنلعبوش بيه ومكتمناهش لعدوك فما بالك الناس لي ردو منك بنادم، السرطان مكنختاروهش هو ابتلاء من عند الله سبحانه والانسان لي كيتحارب معاه كتلقى نفسيتو مهلوكة ولكن كيقول الحمد لله على كلشي، السرطان فرق الأمهات على وليداتهم والآباء على عائلتهم ويتم أطفال ودا أطفال، حسبي الله ونعم الوكيل”.

نذكر أن عددا من رواد منصات التواصل شنوا حملة هجوم شرسة على المدعوة “مي نعيمة” من أجل إغلاق قناتها على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

كما تدخلت أيضا بعض الجمعيات في الواقعة ورفعت دعوى قضائية ضد هذه الأخيرة بتهمة إسائتها لمرضى السرطان وللمغاربة أيضا.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك