فنانات مغربيات يهنئون الوداد بعد التتويج الإفريقي

شاركي:

هنأت مجموعة من الفنانات المغربيات فريق الوداد البيضاوي بعد التتويج الإفريقي، وذلك بعد تمكن « وداد الأمة » من الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه مساء يوم السبت 4 نونبر الجاري، على الأهلي المصري بهدف دون رد، لحساب إياب نهائي العصبة أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن مباراة الذهاب التي أجريت الأسبوع الماضي بالإسكندرية كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة.

وعلقت الفنانة هدى سعد على فوز الوداد، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، قائلة: « زغرتي يا سعاد جابتها الوداد روي روي روي روي »، كما عبرت الفنانة دنيا بطمة من خلال حسابها على نفس التطبيق عن فرحها بهذا التتويج معلقة على صورة لجمهور الفريق الأحمر « هيهو مبروك علينا هادي البداية مزال مزال، والبطولة ودادية مغربية، معاك يا الحمرا مونامور بقلوبنا ».

كما باركت الفنانة الشعبية زينة الداودية لكل المغاربة هذا الفوز المستحق، حيث علقت على صور لها باللباس الرياضي لفريق الوداد بحسابها على « انستغرام »، قائلة : « ألف مبروك علينا وعلى كل المغاربة والوداديين تمنيت من كل قلبي يبقى الكأس في المغرب ويبقى ودادي الحمد لله »، فيما عبرت مليحة العرب فاتي جمالي عن سعادتها بعد فوز الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

الفنانة لطيفة رأفت بدورها أعربت عن فرحها وسعادتها بتتويج نادي الوداد البيضاوي بالكأس القارية، قائلة: « جابوها الاولاد .. مبروك للوداد .. بكل روح رياضية تحياتنا لإخواننا المصريين و شكرا على الفرجة الممتعة »، في حين باركت أسماء لمنور من خلال حسابها على « انستغرام » فوز الوداد بهذا اللقب الإفريقي قائلة « مبروك للوداد من اسطنبول كنتفرج وندعي وهاردلك للفريق الكبير الاهلي، مغربية رجاوية حقيقية الحمدلله، عقبال للفريق الوطني يارب ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك