قبل ساعات من إطلاقها.. الدوزي يرقص على نغمات أغنية سعد لمجرد الجديدة « كازابلانكا » (فيديو)

شاركي:

قبل ساعات قليلة من إطلاقها بشكل رسمي على اليوتيوب، شارك الفنان المغربي الدوزي متابعيه على حسابه الرسمي على انستغرام، عبر خاصية « انستا ستوري »، مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرقص على أغنية الفنان سعد لمجرد الجديدة « كازابلانكا ».

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر رواده عن تحمسهم الكبير لاكتشاف « كازابلانكا »، العمل الذي لطالما انتظر جمهور لمجرد صدوره.

View this post on Instagram

. . دخووول كااازااوي 🔥💃 هاد المرة مع الحيباااان #سعد_لمجرد 😍 .. و مقطع من اغنيتو الجديدة #casablanca لي ان شاء الله غيطرحها غدا على يوتوب الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب ❤ شي قنبلة جااااية 💣 Get ready 😏 . . #غزالي_غزالي #غزالي #كلنا_سعد_لمجرد #المغرب #مغرب #casablanca #Enty #GHAZALI #Lm3alem #Ana_machi_sahel #Ghaltana #let_go #morocco #maroc #لمعلم #انا_ماشي_ساهل #غلطانة #douzi @saadlamjarred1 #saadlamjarred #DafBama2018 #DafBama2018_saadlamjarred #Bama2018Magazine #Bama2018PlatinumEdition #Bama2018PlatinumEdition_Saadlamjrred

A post shared by محبة للفنان سعد لمجرد 👑 (@saadlamjarred10) on

وفِي نفس السياق، كشف لمجرد قبل أيام لمتابعيه أنه اختار الثلاثاء (31 يوليوز) لإصدار « كازابلانكا »، الأغنية التي صورها على طريق الفيديو كليب.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك