كلها حول المرأة.. أغرب 6 دراسات علمية

شاركي:

 

المرأة البدينة أذكى من النحيفة

 

أكدت دراسة أمريكية صدرت عن جامعة بيتسبرج أنه كلما زاد وزن المرأة، زاد مستوى ذكائها وفطنتها، أي أن المرأة السمينة أكثر ذكاءً.

وأجريت الدراسة على 16 ألف امرأة، لتأكد أن النساء البدينات أكثر ذكاء من النحيفات.

 

المرأة القصيرة أحلى

كشفت دراسة بريطانية، نقلها موقع « ديلى ميل » منذ أشهر، أن المرأة القصيرة أكثر أنوثة وجذبًا للرجل من المرأة الطويلة، وذلك لأن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يشعر الرجل بالقوة والقدرة على احتوائها واحتضانها، وهو ما يدمر المعايير الثابتة لاختيار « الموديل » نظرًا لطولها.

 

الزوجة الكتومة معرضة للموت

 

دراسة أخرى أثارت الجدل عن مصير المرأة التي تكتم المشاكل في قلبها، وتفضل الصمت، في مقابل الزوجة النكدية التي لا تترك حقها، وهى الدراسة التي أجرتها الجمعية الأمريكية للقلب، والتي تؤكد أن الزوجة الكتومة معرضة للموت بنسبة أربع مرات أكثر من الزوجة « النكدية ».

 

النساء ينهين علاقاتهن بـ »رسالة نصية »

 

أفادت دراسة حديثة صادرة عن مركز « بيو » للأبحاث، أنه على الرغم من أن كل من الرجال والنساء يقومون بالتخلي عن الشريك على الإنترنت، إلا أن المرأة تُعتبر أكثر لجوءًا لإنهاء العلاقة عبر إرسال رسالة نصية.

 

المرأة الجذابة خطر على صحة الرجل

 

فى دراسة أقامتها جامعة « فالنسيا » الإسبانية، ثبت أن بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جميلة وجذابة، سيعمل ذلك على رفع معدل الكورتيزول في دمه، وهو ما يسبب في العديد من حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي والكثير من أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو حتى العجز الجنسي وغيرها من الأمراض.

 

قلب المرأة يخفق أكتر عندما تشبع 

أثبتت دراسة أمريكية نشرتها جامعة كاليفورنيا، أن المرأة تستجيب للرومانسية بشكل أفضل عندما تشعر بالشبع، كما أكدت أن النساء الشابات اللواتي ليس لديهن تاريخ فئ إتباع الحميات الغذائية، أظهرت أدمغتهن تفاعلاً أكبر عندما قمن بالنظر، أثناء الدراسة، إلى الصور الرومانسية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك